رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القيعي : الأهلي يتم استدراجه لأخبار كاذبة ومُلفقة

عدلي القيعي
عدلي القيعي


طالب عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي ، جماهير النادي الأهلي بالحذر من الأخبار الكاذبة و الشائعات التي تطلق عن النادي.

وقال القيعي في تصريحات عبر برنامج ملك وكتابة على قناة الأهلي : نٌستدرج لمجموعة من الأخبار الكاذبة الملفقة .. خلي بالكم  لابد من الحذر لا تساعدوهم على نشر هذه الأخبار.

وكانت أنباء قد ترددت عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات عن طريق أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي، مع أحمد سيد "زيزو" لاعب نادي الزمالك ، لضمه في الفترة المقبلة.

و أكد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أن أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم يتمسك بالاستمرار مع الزمالك.

وأوضح قاسم أن "عبد الحليم علي (مدير الكرة بالزمالك) تواصل مع زيزو، وأكد له اللاعب على أنه في مسقط رأسه للاطمئنان على والده ولم يتحدث مع أحد بشأن مصيره مع الزمالك أو الدخول في أي مفاوضات مع أندية أخرى؛ وتمسكه بالاستمرار مع النادي".

ويمتد عقد أحمد سيد "زيزو" مع نادي الزمالك حتى صيف 2022 بعد أن حصل الأبيض على خدماته في سوق الانتقالات الشتوية لعام 2019

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه على حساب نادي الزمالك بنتيجة 2/1 الجمعة الماضي، أحرز هدفي الأهلي عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة بينما أحرز هدف الزمالك شيكابالا.