رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف قاسم : زيزو متمسك بالبقاء مع الزمالك

زيزو
زيزو


أكد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أن أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم يتمسك بالاستمرار مع الزمالك.

وأوضح قاسم "عبد الحليم علي (مدير الكرة بالزمالك) تواصل مع زيزو، وأكد له اللاعب على أنه في مسقط رأسه للاطمئنان على والده ولم يتحدث مع أحد بشأن مصيره مع الزمالك أو الدخول في أي مفاوضات مع أندية أخرى؛ وتمسكه بالاستمرار مع النادي".

وكانت أنباء قد ترددت عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع "زيزو" لضمه في الفترة المقبلة.

على جانب آخر أوضح قاسم أن لجنة الكرة منحت البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك حرية تحديد احتياجات الفريق للموسم الجديد.

كما أشار أشرف قاسم  إلى أن باتشيكو حصل على قائمة الزمالك في الموسم الجديد من أجل دراستها، بجانب تحديد احتياجاته بشأن التدعيمات والمراكز التي يحتاجها الفريق، وسيقوم بالرد على لجنة الكرة في الأيام الأولى من الأسبوع المقبل.

وعن تجديد عقد فرجاني ساسي، أوضح المشرف العام على فريق الكرة أن الدولي التونسي رحب بالتجديد للزمالك وأنه سيتم حسم تجديد عقده خلال اليومين المقبلين بعدما أكد اللاعب على رغبته بالاستمرار في صفوف القلعة البيضاء. 

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة اجتمع مع اللجنة المعينة التي تدير نادي الزمالك، خلال زيارته لمقر النادي التي لم تستغرق سوى 30 دقيقة فقط.

وقال صبحي في جلسته مع اللجنة المعينة إن الوزارة تدعم نادي الزمالك واللجنة المعينة وتعد بتوفير كل الدعم لهم، مضيفًا أن جزءا من مستحقات النادي لدى الشركة الراعية سيصل النادي خلال ساعات قليلة.