رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، والتي ستُقام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التشامبيونزليج، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو"، في تمام العاشرة مساء يوم الثلاثاء المقبل.

 

اقرأ أيضا..

مفاجأة مرتضى منصور والتي سيقلب بها مصر


ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في القمة النارية، رغم أنها تحصيل حاصل، بعدما ضمن كلاهما التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

ويخوض برشلونة هذه المباراة وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على فرينكفاروزي بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وعلى المستوى المحلي، فقد حقق برشلونة فوزًا كبيرًا على أوساسونا برباعية نظيفة، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني، ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب الليجا برصيد 14 نقطة.

 

في المقابل، يرغب فريق يوفنتوس الإيطالي في مواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط أيضًا، في محاولة لخطف الصدارة من برشلونة بجدول ترتيب المجموعة السابعة، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على دينامو كييف الأوكراني بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة، متفوقًا على يوفنتوس صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط.

 

يذكر أن قرعة دوري أبطال أوروبا قد أسفرت عن وقوع فريق برشلونة في المجموعة السابعة، بجوار أندية فرينكفاروزي المجري، يوفنتوس الإيطالي، ودينامو كييف الأوكراني.