رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 صفقات نارية تنتظرها جماهير الكرة المصرية خلال ساعات

سيرينو
سيرينو

اشتعلت سوق الانتقالات في الدوري المصري خلال الـ24 ساعة الماضية، بعد أن ضم سيراميكا كليوباترا صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي في صفقة انتقال حر.

 

نادي الزمالك وصيف بطل دوري أبطال إفريقيا، ضم أمير عادل في صفقة انتقال حر، وذكر نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس أن عبدالحليم علي نجح في الحصول علي توقيع أمير أو ألكساندر ياكوبسن بدءا من الموسم الجديد في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تجربته مع نادي سارسبورج النرويجي.

 

وتنتظر جماهير الكرة المصرية العديد من الصفقات النارية خلال الساعات المقبلة، وقبل قفل باب القيد الأسبوع المقبل.

 

سيرينو

 

على رأس الصفقات المنتظرة وبالأخص لجماهير القلعة الحمراء، هو الأوروجواياني جاستون سيرينو جناح نادي صن دوانز الجنوب إفريقي والمنتظر أن ينضم للأهلي خلال ساعات.

 

سيرينو يقع على رأس اهتمامات بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ومدرب سيرينو السابق في صن دوانز، وبدأ الأهلي بالفعل في تقديم العرض لكن صن دوانز طلب 5 ملايين دولار للاستغناء عن صاحب الـ29 عامًا.

 

ومن المتوقع أن ينهي الأهلي الصفقة لصالحه خلال أيام، بعد الاتفاق على 2.5 ملايين دولار بين الطرفين لاتمام الصفقة.

 

 

فرجاني ساسي

 

ما زال الغموض يحوم حول مستقبل الدولي التونسي داخل القلعة البيضاء، حيث يحق لساسي التوقيع لأي ناد في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويدرس ساسي عروضا مقدمة له من أندية قطر والسعودية ومصر وبالأخص قد يكون بيراميدز.

 

وستكون المفاجأة الكبرى إذا انضم ساسي لبيراميدز لتكون واحدة من أقوى صفقات بيراميدز الذي خطفها من القطبين بعد رمضان صبحي وأحمد فتحي.

 

 

أحمد الشيخ

 

جناح الأهلي الذي قرر الأهلي توجيه الشكر له، بعد البطولة الإفريقية وهو حاليًا يدرس العروض المقدمة له من الزمالك وبيراميدز.

 

ووفقًا لآخر الأخبار فإن اللاعب يقترب بشدة من التوقيع لنادي بيراميدز بعد أن صرفت لجنة الكرة الجديدة في الأبيض النظر عن التعاقد معه.

 

 

مروان محسن

 

مهاجم الأهلي الأول والحاصل على دوري أبطال إفريقيا، بات على مقربة من الرحيل عن القلعة الحمراء بعدما اقترب لجنة التخطيط من الاستقرار على عدم تفعيل بند تجديد عقده.

 

صاحب الـ31 عامًا، يرتبط بشدة للانتقال إلى الغريم التقليدي الزمالك تعويضًا لرحيل مصطفى محمد المحتمل للاحتراف في أوروبا.

 

وكان مصطفى محمد قد أعلن منذ أشهر عن وجود عروض جدية وأبرزها من تركيا للتعاقد معه لكن أوجل الملف بعد انتهاء دوري أبطال إفريقيا.