رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيمار يعلنها: أريد اللعب مع ليونيل ميسي الموسم المقبل

نيمار وميسي
نيمار وميسي

«لا قديم يُحكى ولا جديد يُذكر».. هذا ما ينطبق تمامًا على النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي عاد لإثارة الجدل مرة أخرى حول مستقبله رفقة ناديه.

 

وكان نيمار قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

 

ولكن أثار نيمار الكثير من الجدل حول مستقبله رفقة باريس سان جيرمان، بعدما أبدى رغبته في أكثر من مناسبه بالعودة إلى صفوف برشلونة، ولكن تتأجل الصفقة كل عام لأسباب مختلفة.

 

وبهذا الصدد، أبرزت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، تصريح نيمار عقب فوز باريس سان جيرمان على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وقال نيمار: "أرغب في اللعب بجوار ليونيل ميسي مرة أخرى والاستمتاع معه من جديد.. هذا كل ما أريده".

 

وتابع نيمار: "أنا متأكد أن الموسم المقبل 2021-2022 بإمكاننا فعل ذلك".

 

وحين سأل عن أي مكان سيضع فيه ميسي، قال نيمار: "أضعه في مكاني، سأخرج أنا ليس لدي أي مشكلة".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا التصريح أثار الكثير من الشكوك حول مستقبل نيمار، ومستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، أيضًا في صيف 2021 المقبل، بعد رغبته الأخيرة في الرحيل منذ الصيف الماضي.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ ليونيل ميسي مع برشلونة في صيف 2021 المقبل، وبالتالي يمكنه الرحيل بالمجان في حال رفض تجديد عقده، ويُعد باريس سان جيرمان أحد الأندية الراغبة في ضم أفضل لاعب في العالم بالتأكيد، ولم شمله مع نيمار.

 

في المقابل، ارتبط اسم نيمار كثيرًا بإمكانية العودة إلى برشلونة خلال الفترة المقبلة، وبالتالي قد يلعب بجوار ميسي مجددًا كما قال.