رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عضوة الجبلاية تكشف حقيقة اعتذار فضل عن الاستمرار داخل اتحاد الكرة

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 12:22 م
فضل
فضل
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشفت سحر عبدالحق، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المشرفة على الكرة النسائية، عن حقيقة اعتذار محمد فضل عن الاستمرار داخل الجبلاية خلال الفترة المقبلة.

 

وقالت سحر في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الخميس:" محمد فضل قال مهمتنا خلصت في اللائحة ومش مطلوب مننا حاجة تاني ولكنه لم يعتذر بشكل رسمي".

 

وأضافت: "الحقيقة هو تعب كتير في اللائحة وساعدني في الكرة النسائية بشكل كبير للغاية، لم تصلنا أى مكاتبات رسمية من فيفا حول الأسماء المقرر استمرارها في اللجنة الخماسية أو رحيلها".

 

وأكملت سحر: "بند الثماني سنوات في اللائحة نقصد به اللي فات مات بمعنى من قضى ثمانى سنوات من حقه الترشح مجددا في انتخابات اتحاد الكرة".

 

وأتمت قائلة: نحن كأعضاء لجنة مؤقتة في الجبلاية، لم نتلق أي إخطار رسمي من فيفا حتى الآن بأسماء الأعضاء المقرر استمرارهم من عدمه في إدارة شئون اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن "فيفا"، قد أعلن خلال الساعات الماضية، عن تمديد عمل اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصري، والتي كان ينتهي عملها في 30 نوفمبر 2020، ليمتد إلى نهاية شهر يناير المقبل.

 

وأصدر "فيفا"، بيانا عبر موقعه الرسمي جاء نصه كالآتي: "قرر مكتب مجلس فيفا في 30 نوفمبر 2020، تمديد ولاية لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي كان من المقرر أن تنتهي في 30 نوفمبر 2020، حتى 31 يناير 2021.. واتخذ القرار بهدف أساسي هو السماح للجنة بالقيام بجميع المهام الموكلة إليها في ولايتها، وبالإضافة إلى ذلك، قرر مكتب مجلس فيفا تقليص تشكيل لجنة الاتحاد المصري من خمسة إلى ثلاثة أعضاء حتى نهاية هذا التفويض".

ads
ads