رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«شوبير» يكشف آخر تطورات صفقة «سيرينو» مع الأهلى

سيرينو
سيرينو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية السابق، عن آخر كواليس مفاوضات الأهلي مع الأوروجوايانى سيرينو نجم صن دوانز بطل جنوب إفريقيا، فضلا عن حقيقة انتقال أحمد سيد زيزو جناح الزمالك للأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، له، صباح اليوم، الخميس:" الأهلي يواجه صعوبة كبيرة في ضم سيرينو، بسبب المطالب المالية الضخمة التي يريد نادي صن داونز الحصول عليها نظر الاستغناء عن اللاعب".

 

وأضاف: مستحيل أن يدفع الأهلي 5 ملايين يورو، هناك محاولات من جانب الأحمر مع مسئولي النادي الجنوب الإفريقي، لتخفيض هذا المبلغ، فإذا نجحت سيتم قيد اللاعب فورا.

 

وشدد: في حالة تمسك مسئولي صن داونز بالمبلغ المطلوب فلن تتم الصفقة سواء قبل غلق باب القيد يوم الأحد القادم أو في الشتاء، وبالتالي خروجه نهائيا من حسابات الأحمر.

 

وانتقل شوبير للحديث عن حقيقة انتقال أحمد سيد زيزو جناح الزمالك إلى غريمه التقليدي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الحالية، موضحا: اللاعب عقده ما زال ساريا مع الأبيض لمدة موسمين مقبلين، وليس لديه شروط جزائية.

 

وأتم تصريحاته قائلا: بعض الناس تقوم بترويج مثل هذه الشائعات داخل النادي من أجل إثارة التوتر والقلق بين اللاعبين واللجنة الجديدة بالزمالك.

 

ويذكر أن بعض التقارير الصحفية، قد أشارت إلى اهتمام الأهلي بضم الأوروجوايانى سيرينو نجم صن داونز بطل جنوب إفريقيا، لا سيما بعد تولي بيتسو موسيماني المسئولية الفنية للمارد الأحمر، خاصة أنه كان المدير الفني السابق للنادي الجنوب إفريقي.