رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مسحة طبية للاعبى طلائع الجيش اليوم استعدادا لمواجهه الأهلى فى نهائى كأس مصر

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 03:07 ص
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

يخضع فريق الكرة الأول بطلائع الجيش لمسحة طبية اليوم الخميس للكشف عن فيروس كورونا، استعدادا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر والمقرر إقامتهاعلى ملعب برج العرب بعد غد السبت في تمام الساعة الثامنة مساء.

وكان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه أمس الأول الثلاثاء على الاتحاد السكندري، في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف، سجلهما محمد مجدي أفشة وحمدي فتحي، بينما تأهل طلائع الجيش بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3/1.

وجاء نقل ملعب المباراة من "استاد القاهرة" إلى ملعب "برج العرب" بسبب الإصلاحات التي تقام على ملعب القاهرة عقب استضافته نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا الذي جمع بين القطبين الأهلي والزمالك.

ويستعد طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش بشكل جيد، وجهز خطة فنية تتناسب بقدر وحجم النادي الأهلي الذي يمتلك عددا من النجوم أصحاب الخبرات والقدرات الفنية المتميزة.

ويعقد العشري جلسة فنية مع لاعبيه لحثهم على بذل قصارى جهدهم خلال في محاولة لحصد بطولة كأس مصر، خاصة أن الأهلى لديه الدوافع الفنية الزائدة لحصد بطولة كأس مصر، بعدما توج مؤخرا ببطولة كأس دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك.

وتعاقد طلائع الجيش مع صفقات لتدعيم صفوفه للموسم الجديد وهم حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للأهلى فى صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع عمرو مرعى مهاجم بيراميدز على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، فيما تم التعاقد مع رباعى حرس الحدود المالى إبراهيما كونيه صانع الألعاب، وحسن مجدى الظهير الأيمن والبرتغالى تونى جوميز ومصطفى جمال في صفقة انتقال حر بعد هبوط فريقهم لدوري القسم الثانى، بجانب تمديد إعارة ناصر منسى من بيراميدز موسماً آخر، والتعاقد مع إسلام محارب على سبيل الإعارة موسما من الجونة واستعارة إسلام جمال من الاتحاد السكندرى موسمين.

الكلمات المفتاحية

ads