رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اليوم .. الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة طلائع الجيش بكأس مصر

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 02:21 ص
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

يستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس ، إستعدادا لمواجهة طلائع الجيش في نهائي كأس مصر، ومنح بيتسوموسيماني المدير الفني راحة أمس للاعبين لالتقاط الأنفاس .

وتلقي  النادي الأهلي خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بنقل المباراة النهائية في كأس مصر، المقرر إقامتها الساعة الثامنة مساء بعد غد السبت  بين الأهلي وطلائع الجيش إلى استاد الجيش ببرج العرب .

وكان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه أول أمس الثلاثاء على الاتحاد السكندري، في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف، سجلهما محمد مجدي أفشة وحمدي فتحي، بينما تأهل طلائع الجيش بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3-1

 

من جانبه أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن الرهان على شخصية الأهلي لا يمكن أن يخسر، وهذه الروح هي سلاح الفريق في مباراة النهائي أمام طلائع الجيش، في نهائي البطولة، التي تمثل أهمية كبيرة للفريق .

وأضاف فريق طلائع الجيش خصم قوي ونجح في الوصول إلى النهائي على حساب أندية قوية، بالإضافة إلى امتلاكه جهازًا فنيًّا مميزًا بقيادة طارق العشري، وهو ما يجعل الأهلي يستعد بقوة للمباراة .

 

وشدد مدير الكرة  على أن الأهلي يملك دوافع وطموحات كبيرة في بطولة الكأس، خاصة أنها بطولة غالية، وغائبة عن خزائن النادي منذ أكثر من موسم، مشيرًا إلى أن الفريق يعمل على الفوز بكل البطولات التي يشارك بها من أجل إسعاد الجماهير.

 

ads
ads