رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تعاقد «صالح جمعة » مع سيراميكا كليوبرترا بشرط واحد

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 01:48 ص
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

أعلن النادي الأهلي منذ ثلاثة أيام عن فسخ تعاقد صالح جمعة بالتراضي، ليصبح اللاعب حرا ويحق له التوقيع لأي ناد، وحتى الآن لم يتمكن جمعة من الانضمام لصفوف أي من الأندية المصرية فالجميع يخشى التعاقد معه خوفا من تكرار نفس السيناريو الخاص بفترة  تواجده مع المارد الأحمر فلم يتمتع بالالتزام بالقواعد وإثبات جدارته بارتداء الفانلة الحمراء رغم حصوله على أكثر من فرصة.

ويسعى عبدالرحمن مجدي وكيل اللاعب منذ فسخ التعاقد للتوقيع مع أي من الأندية قبل غلق باب القيد، وإن كان الأقرب لوجهة اللاعب المقبلة نادي سيراميكا كليوباترا في ظل موافقة معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة، لكن انتقاله مشروط بموافقة هيثم شعبان المدير الفني للفريق، لا سيما أنه يضع شروطا فنية معينه لسد احتياجته للمنافسة في الدوري الممتاز والظهور المتميز.

وأثبتت المسحة الطبية التي خضع لها اللاعب سلامته من فيروس كورونا المستجد الذي أصيب به صالح جمعه قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانضم صالح للأهلي من إنبي في صيف 2015، ولكنه لم ينجح في حجز مقعد أساسي في الفريق بشكل دائم على مدار أعوامه الـ5 مع الأهلي.

 

وخلال تلك الفترة، شارك صالح في 72 مباراة مع الأهلي وسجل 12 هدفا وصنع 13.

 

وتلقي النادي الأهلي خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بنقل المباراة النهائية في كأس مصر، المقرر إقامتها الساعة الثامنة مساء بعد غد السبت بين الأهلي وطلائع الجيش إلى استاد الجيش ببرج العرب.

 

وكان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه أمس الأول الثلاثاء على الاتحاد السكندري، في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف، سجلهما محمد مجدي أفشة وحمدي فتحي، بينما تأهل طلائع الجيش بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3/1.

 

 

ads
ads