رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مصدر لـ«الكابتن»: سنرفض رغبة الـ«كاف» بإقامة السوبر الأفريقى باستاد القاهرة

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 07:53 م
الكابتن
رامي رجب
طباعة
شف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن أن استاد القاهرة لن يكون جاهزًا لاستقبال مباراة السوبر الأفريقى التى تجمع بين الأهلى ونهضة بركان المغربى، وأن ملعب برج العرب ستقام عليه المباراة.

وتابع المصدر، أنه عقب مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا تم وضع بذور على أرضية استاد القاهرة، وبالتالى لن يكون جاهزًا لإقامة أى مباراة قبل 35 يومًا من الآن.

وكان الاتحاد الأفريقى قد حدد يوم 18 الجارى لإقامة مباراة السوبر واختار استاد القاهرة لإقامة عليه المباراة إلا أن الكاف لم يخاطب اتحاد الكرة رسميا بالموعد وملعب المباراة .

وكشف مصدر داخل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم عن أنه تم تحديد يوم 18 الجارى لإقامة مباراة السوبر.
وتابع المصدر أنه ستتم مخاطبة اتحاد الكرة بهذا الموعد للاستعداد لهذه المباراة، وأكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات أن اتحاد الكرة قد اختار يوم 10 من الشهر لإقامة مباراة السوبر الافريقى .


وتابع فى تصريحات خاصة للكابتن أن اتحاد الكرة لم يتلق أى مخاطبات رسمية حتى الآن من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم سواء باقامة المباراة يوم 10 أو إقامتها يوم 18 من الشهر نفسه كما تردد.


وواصل مازن مرزوق أن الكاف طلب من اتحاد تحديد موعد المباراة وحدد الجبلاية يوم 10 ولكن لم يرد الكاف على هذا الموعد.

يذكر أن الأهلى حقق بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف فيما حقق نهضة بركان بطولة الكونفيدرالية بعد الفوز على بيراميدز بهدف.
ads