رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. نكشف أسباب رفض أحمد رمزى الانضمام للجنة الكرة بالزمالك

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 07:57 م
الكابتن
سعد البسيونى
طباعة
كشف مصدر مسئول داخل وزارة الشباب والرياضة عن أن الكابتن أحمد رمزى نجم الزمالك السابق رفض رفضا قاطعا الانضمام للجنة الكرة بالنادى بعد رحيل مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور.
وكشف المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ"الكابتن" عن أن سبب رفض رمزى العودة من الكويت والانضمام للجنة الكرة بسبب تواجد أيمن يونس نجم الزمالك السابق ضمن أعضاء اللجنة.
وقال رمزى للوزير: لن أتعاون مع أيمن يونس تحت أى ظرف من الظروف مشيرا إلى أن الخلاف بينهما قديم ومن الصعب أن يكون هناك أى تعاون مشترك حتى لا تتجدد الأزمات والخلافات.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قد أصدر قرارا رقم 520 لسنة 2020 بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات.

وقررت الوزارة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة وإيقاف واستبعاد مجلس الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة وما سوف تسفر عنه من نتائج أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونا لمجلس الإدارة أيهما أقرب.
ads
ads