رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يخطر أحمد الشيخ بفسخ العقد بالتراضى على طريقة صالح جمعة.. رسميًا

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

قرر مسئولو النادي الأهلي فسخ عقد أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول بالتراضي بين الطرفين ليحق للاعب الرحيل عن الفريق قبل إغلاق باب القيد الأول.

وكان النادي الأهلي قد أعلن قائمته الأولى التي ستخوض الموسم الجاري حيث خرج منها الثلاثي أحمد الشيخ وصالح جمعة والسنغالي أليو بادجي.

وكشف مصدر مسئول عن أن الشيخ رفض الرحيل عن الأهلي وطلب فسخ العقد مثلما حدث مع صالح جمعة ليحق اللاعب التعاقد مع أى ناد خلال الفترة الجارية وهو الأمر الذي جعل لجنة التخطيط توافق علي رحيله.

وأضاف المصدر أن اللاعب رفض العرض الفنلندي الذي أحضرته لجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق خلال الساعات الماضية من أجل الرحيل المجاني بعد رفع اسمه وكان الشيخ قد انضم إلى صفوف الأهلي عام 2015 قادما من نادي مصر للمقاصة وانتقل إلى الاحتراف في نادي الاتفاق السعودي قبل أن يعود مرة أخري وينهي علاقته بعد خمسة مواسم.

وتوج الشيخ مع القلعة الحمراء بأربع بطولات للدوري العام وبطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة التي توج بها الأحمر على حساب الزمالك ويستعد الأهلي للقاء نهائي كأس مصر يوم السبت المقبل أمام نادي طلائع الجيش الذي تقرر أن يقام على استاد برج العرب بالإسكندرية.