رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إسلام صالح لـ«الكابتن»: حسم انتقالى إلى الزمالك اليوم

إسلام صالح
إسلام صالح

كشف إسلام صالح، لاعب الوسط السابق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر، عن حسم ملف انتقاله إلى نادي الزمالك، اليوم الأربعاء.


وقال صالح في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "كانت هناك مفاوضات من قبل مع مسئولي الزمالك السابقين، وتجدد الأمر مع الإدارة الحالية".


وتابع: المفاوضات حاليًا بين مسئولي الزمالك ووكلائي، وهناك جلسة بينهم وبين إدارة الكرة الجديدة بالقلعة البيضاء اليوم لحسم الصفقة.


وواصل: أنا حر في الوقت الحالي وغير مرتبط بتعاقد مع أي ناد بعد فسخ تعاقدي بشكل ودي مع فريق مصر.


وأتم إسلام صالح تصريحاته، قائلًا: أمتلك عرضا آخر بخلاف عرض الزمالك من نادي مصر للمقاصة.


يذكر أن الزمالك قد ودّع بطولة كأس مصر، أمس الثلاثاء، بعد الخسارة أمام طلائع الجيش بنتيجة 1-3، على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، في الدور نصف النهائي من المسابقة.

 

كذلك ضياع لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد هزيمة الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام غريمه الأهلي بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على استاد "القاهرة الدولي"، في نهائي المسابقة، والتي جمعت لأول مرة بين فريقين من بلد واحد.

 

جدير بالذكر أن فريق طلائع الجيش تأهل إلى نهائي كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه، ليضرب موعدًا مع الأهلي يوم السبت المقبل الموافق 5 ديسمبر الجاري، على استاد "القاهرة الدولي".

 

من ناحية أخرى، قرر عبدالحليم علي، مدير الكرة الجديد بنادي الزمالك، فرض حظر كامل على الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، بعد النتائج السيئة مؤخرًا وفقدان بطولتين في أسبوع، من أجل فرض حالة من الهدوء والانضباط والتركيز في المرحلة المقبلة مع اقتراب انطلاق مسابقة الدوري العام للموسم الجديد 2020-2021.

 

ويشمل هذا الحظر اللاعبين والجهاز الفني، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو وجهازه المعاون، ومدحت عبدالهادي المدرب العام، والجهازين الإداري والطبي، ومنعهم من استخدام الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر أي تصريحات.