رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على رواتب اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة

الجبلاية
الجبلاية

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن اللجنة الثلاثية الجبلاية ستتقاضى نفس رواتبها التي كانت تتقاضيها من قبل.


وتابع المصدر لـ"الكابتن"، أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة، سيحصل على 5 آلاف دولار شهريًا، وعضوي اللجنة المؤقتة سيحصلان على كل منهما على ثلاثة آلاف دولار شهريًا.


يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم خاطب اتحاد الكرة مؤخرًا، وشدد في خطابه على أنه سيتم تقليص اللجنة الخماسية إلى ثلاثة فقط دون تحديد أسماء اللجنة الثلاثية.


وترددت أنباء شبه مؤكدة أن اللجنة الثلاثية تتكون من عمرو الجنايني وجمال محمد على وسحر عبدالله، فيما سيتم استبعاد محمد فضل والدكتور أحمد عبدالله.


من ناحية أخرى، أكد مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات، أن اتحاد الكرة قد اختار يوم 10 ديسمبر الجارى، لإقامة مباراة السوبر الإفريقي التي تجمع بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا ونهضة بركان بطل الكونفيدرالية.

 

وتابع في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»، أن اتحاد الكرة لم يتلق أي مخاطبات رسمية حتى الآن من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سواء بإقامة المباراة يوم 10 أو إقامتها يوم 18 من الشهر نفسه كما تردد.

 

يأتي ذلك بعدما رفض فريق نهضة بركان مواجهة الأهلى فى القاهرة، وطلب من كاف إقامة المباراة على أرض محايدة أسوة بما تم فى آخر نسختين، من جانبه أكد كاف فى بيان رسمى أن الأهلى له الحق فى استضافة كأس السوبر الإفريقى، لأنه المتوج بلقب دورى الأبطال.