رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أحمد الشيخ يوقع للزمالك وبيراميدز والإيقاف فى انتظاره.. خاص

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 02:51 م
أحمد الشيخ يوقع للزمالك
أحمد الشيخ يوقع للزمالك وبيراميدز
محمد الدكر
طباعة

بات أحمد الشيخ والذى خرج مؤخرًا من قائمة الأهلى المحلية، فى موقف لا يحسد عليه، بعد إقدامه على التوقيع للزمالك وبيراميدز فى نفس التوقيت للانتقال لأحدهما قبل غلق باب القيد الإضافى يوم الأحد المقبل.

وقام الأهلى يوم الإثنين الماضى بقيد 28 لاعبًا فى قائمة الفريق المحلية و29 لاعبًا فى القائمة الإفريقية، وجاءت القائمة خالية من أسماء الثلاثى اليو بادجى وصالح جمعة وأحمد الشيخ، ليكون للثلاثى الحق فى التوقيع لاى فريق خلال فترة الانتقالات الحالية دون حصول الاهلى على مقابل مادى.

ويرتبط أحمد الشيخ بمفاوضات جادة مع بيراميدز منذ أن كان فى الاهلى، وهو ما دفعه للتوقيع للفريق السماوى على أمل قيام بيراميدز بانهاء الاتفاق مع الأهلى حول رحيله عن القلعة الحمراء والانتقال لبيراميدز، ولكن مع قيام الأهلى بعدم قيده فى قائمة الفريق، أصبح من حقه الانتقال لأى ناد دون مقابل مادى، قام اللاعب بالتوقيع للزمالك.

ويتمسك الزمالك بضم أحمد الشيخ، فى الوقت الذى يتمسك فيه بيراميدز باستكمال إجراءات التعاقد مع اللاعب.

وفى حال تمسك كل فريق بالتعاقد مع أحمد الشيخ واللجوء لاتحاد الكرة سيكون اللاعب معرضًا للايقاف من قبل لجنة شئون اللاعبين للتوقيع لفريقين فى نفس التوقيت.

وحاول بيراميدز التعاقد مع أحمد الشيخ عندما كان ضمن صفوف الأهلى، وعرض على القلعة الحمراء انتقال الشيخ لبيراميدز، فى مقابل رحيل محمد فاروق للأهلى، وهو ما رفضه الأهلى بعد استطلاع راى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للمارد الاحمر.

وما إن قرر الأهلى عدم قيد أحمد الشيخ فى قائمته حتى قام الزمالك بالتواصل مع اللاعب لضمه للفارس الأبيض، خاصة أنه لن يكلف خزينة الزمالك أى أموال، لأن التعاقد سيتم عن طريق الانتقال الحر.

ads