رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أشرف بن شرقى يكشف حقيقة رحيله عن الزمالك

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 02:57 م
بن شرقي
بن شرقي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حسم المغربي الدولي أشرف بن شرقى، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصيره من الرحيل عن الفارس الأبيض، خلال الفترة المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن نيته للرحيل عن الفريق.

وكتب بن شرقي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام:" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ". صدق الله العظيم.



وكان أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، قد كشف عبر برنامجه "أوضة اللبس"، أمس، الثلاثاء، أن بن شرقي تعمد الهروب من خوض مباراة طلائع الجيش بسبب رغبته في فسح عقده والرحيل.

يذكر أن الزمالك واصل مسلسل فقدان البطولات الواحدة تلو الأخرى، حيث تعرض للسقوط في فخ الهزيمة المفاجئ  أمام طلائع الجيش، أمس الثلاثاء، بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر، ليودع البطولة مبكرا في مفاجأة مدوية لم يتوقعها أكثر المتشائمين.

ولم تتوقف خسائر الأبيض عند اللقب المحلي الثاني بعد بطولة الدوري والتي حسمها الأهلي لصالحه، فهناك أيضا دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة الماضي، بهدفين مقابل هدف أمام غريمه التقليدي الأحمر على استاد القاهرة الدولي.

تجدر الإشارة إلى أن بن شرقي، قد جاء للزمالك مطلع صيف 2019، قادما من الوداد المغربي رفقة محمد أوناجم بعقد ثلاث سنوات لكل منهما.

ولا يزال عقد بن شرقي ساريًا مع الأبيض حتى موسمين مقبلين.

ads