رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

قرار هام لعبدالحفيظ قبل مواجهة طلائع الجيش فى نهائى كأس مصر

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 02:36 م
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

فرض سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة للفريق الأول بالأهلي، الحظر الإعلامي على لاعبيه ومنع أي حوارات صحفية أو احتفالات بكأس إفريقيا، لحين الانتهاء من مباراة طلائع الجيش بكأس مصر.


وشدد مدير الكرة على لاعبيه بضرورة التركيز في المرحلة الحالية لاستعادة كأس مصر الغائب هو الآخر منذ ما يقرب من الموسمين، ولا بد من إعادة البطولات لمكانها الطبيعي، مطالبًا بإنهاء الاحتفالات بكأس البطولة الإفريقية، والاستعداد لاستعادة كأس مصر.

 

ويستأنف الفريق، غدًا الخميس، تدريباته بعدما قرر موسيماني منح لاعبيه راحة اليوم لالتقاط الأنفاس.


وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة  أن فريق طلائع الجيش خصم قوي ونجح في الوصول إلى النهائي على حساب أندية قوية، بالإضافة إلى امتلاكه جهازًا فنيًّا مميزًا بقيادة طارق العشري، وهو ما يجعل الأهلي يستعد بقوة للمباراة.

 

وشدد على أن الأهلي يملك دوافع وطموحات كبيرة في بطولة الكأس، خاصة أنها بطولة غالية وغائبة عن خزائن النادي منذ أكثر من موسم، مشيرًا إلى أن الفريق يعمل على الفوز بكل البطولات التي يشارك بها من أجل إسعاد الجماهير.


وتلقى الأهلي خطابا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» يخطره فيه بإيقاف حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مباراتين نتيجة الأحداث التي جرت عقب انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك، في الـ27 من نوفمبر الماضي.


وأكد «كاف» في خطابه على أن إيقاف حسين الشحات يسري اعتبارا من بداية النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2020-2021، مع التأكيد على أحقية اللاعب في المشاركة بشكل طبيعي في مباراة السوبر الإفريقي المقبلة أمام فريق نهضة بركان المغربي.


وتوج الأهلي مؤخرًا بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

ads
ads