رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

من أجل الاستقرار.. الزمالك يقرر فرض حظر إعلامى على الفريق

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 02:29 م
الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش
يحيى عبد الرحمن
طباعة

قرر عبدالحليم علي، مدير الكرة الجديد بنادي الزمالك، فرض حظر كامل على الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، بعد النتائج السيئة مؤخرًا وفقدان بطولتين في أسبوع.

ويشمل هذا الحظر اللاعبين والجهاز الفني، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو وجهازه المعاون، ومدحت عبدالهادي المدرب العام، والجهازين الإداري والطبي.

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي الزمالك، شدد مدير الكرة على عدم استخدام الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر أي تصريحات.

وجاء ذلك القرار لفرض حالة من الهدوء والانضباط والتركيز في المرحلة المقبلة مع اقتراب انطلاق مسابقة الدوري العام للموسم الجديد 2020-2021.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريباته السبت المقبل على ملعب النادي، استعدادًا لأولى مباريات الفريق في الدوري الممتاز في نسخته الجديدة، أمام فريق المقاولون العرب، ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري المصري العام.

يذكر أن الزمالك قد سقط في فخ الهزيمة بثلاثية مقابل هدف على يد طلائع الجيش، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر، أمس، الثلاثاء، في مفاجأة مدوية لم يتوقعها أكثر المتشائمين.

كما أن الفارس الأبيض فقد لقب دوري أبطال إفريقيا أمام غريمه التقليدي الأهلي، يوم الجمعة الماضية، بثنائية مقابل هدف، على استاد القاهرة الدولي.

وبذلك تأهل فريق طلائع الجيش لمواجهة الأهلي، يوم السبت المقبل 5 ديسمبر، على استاد "القاهرة الدولي"، في نهائي كأس مصر.

ads