رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلى يرفض طلب صن دوانز ضم سيرينو مقابل 5 ملايين يورو

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 12:55 م
سيرينو
سيرينو
محمد الدكر
طباعة

قررت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، غلق ملف الأوروجواياني سيرينو جناح صن دوانز، وضمه في الانتقالات الصيفية الجارية.

 

كشف مصدر مسئول عن أن إدارة الأهلي فوجئت بطلب مسئولى صن دوانز رفع قيمة بيع اللاعب لصالح القلعة الحمراء مرة أخري، بعد أن اشترطت الحصول علي 3 ملايين دولار، تراجعت وطلبت 5 ملايين يورو للاستغناء عن سيرينو في الانتقالات الجارية.

 

وأضاف المصدر أن أمير توفيق، مدير التعاقدات، تواصل مع يوجش سينغ مدير ومسئول التعاقدات في نادي صن دوانز الجنوب إفريقي، وأكد له حاجة الأهلي في ضم سيرينو مقابل 2 مليون و250 ألف دولار.

 

وأشار المصدر إلى أن مدير التعاقدات في صن دوانز قام بإخطار أمير توفيق أن رئيس ناديه يطلب 5 ملايين يورو لمنح اللاعب حرية الانتقال إلي الأهلي، وهو الأمر الذي جعل لجنة التخطيط تدرس تأجيل الملف؛ بسبب المغالاة من جانب الفريق الإفريقي، رغم ضغوط اللاعب وأسرته علي إدارة صن دوانز، للسماح له باللعب تحت قيادة بيتسو موسيماني، لكن تم التمسك بالقيمة المالية.

 

وأوضح مصدر أن دخول بعض الوسطاء من بيراميدز في الصفقة أحد أسباب تمسك صن دوانز في رفع القيمة المالية للاستغناء عن الأوروجوايانى سيرينو.

 

ومن المقرر أن يتم حسم مصير الصفقة عقب نهائي كأس مصر، يوم السبت المقبل، أمام طلائع الجيش، خاصة أن اللاعب حال ضمه سيكون في القائمة الثانية قبل 7 ديسمبر الجاري أو تأجيلها في الانتقالات الشتوية القادمة.

ads