رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلي يفاضل بين 5 أطباء لخلافة خالد محمود رغم تصعيد طبيب الشباب

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 12:14 م
خالد محمود
خالد محمود
محمد الدكر
طباعة

وافق محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، على قبول استقالة الدكتور خالد محمود، مدير الجهاز الطبي بالفريق الأول، رغم المحاولات التي قام بها الجهاز الفني واللاعبون لإقناع طبيب الفريق بالاستمرار وغلق الرحيل.

 

وكشفت مصدر خاص، أن خالد محمود تمسك بموقفه بعد استشارة أسرته وأداء صلاة الاستخارة حول عرض أهلي جدة السعودي والذي تلقاه في شهر أكتوبر الماضي، وعرض الأمر علي محمود الخطيب، رئيس النادي، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والذين رفضا الأمر في البداية، لكن إصرار طبيب القلعة الحمراء علي الرحيل جاء بسبب أن العرض المالي السعودي كبير جدًا، لذا وافق الخطيب علي رحيل خالد محمود.

 

وأضاف المصدر أن الخطيب طلب من الدكتور محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالنادي، ترشيح طبيب خلفًا لخالد محمود خلال الفترة المقبلة قبل انطلاق الموسم الجديد مع دراسة فكرة اقتراح بيتسو موسيماني، المدير الفني، علي استقدام جهاز إفريقي سبق له العمل معه في صن داونز ولم يتم حسم القرار ومازال ملف الجهاز الطبي قيد الدراسة.

 

وتفاضل إدارة الأهلى بين 5 أسماء من السير الذاتية الخاصة بعدد من الأطباء، من أجل اختيار أحدهم لتولى منصب رئيس الجهاز الطبى للفريق، خلال الفترة المقبلة رغم وجود 3 مساعدين لخالد محمود.

 

 وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، وافق علي تصعيد الدكتور أسامة مصطفي طبيب فريق الشباب لرئاسة الجهاز الطبي، خلال الفترة المقبلة لحين التعاقد مع رئيس للجهاز الطبي لخلافة الدكتور خالد محمود.

 

وكشف مصدر مسئول أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، عرض على المدير الفني الاستعانة بالدكتور أسامة مصطفي نظراً لخبراته الكبيرة، لاسيما أنه سبق له التصعيد في الفترات الماضية مع الأجهزة الفنية السابقة أثناء وجود الدكتور خالد محمود في ألمانيا مع اللاعبين المصابين أمثال سعد سمير وكريم نديفيد.

 

ومن المقرر أن يتم حسم خليفة خالد محمود خلال الفترة المقبلة عقب الانتهاء من السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان، يوم 10 ديسمبر المقبل.

ads