رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش بنهائي كأس مصر

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 12:12 م
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

يستأنف فريق الكرة الأول بالأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، تدريباته الجماعية غدًا الخميس، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في نهائي كأس مصر، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة.

 

وكان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، على استاد "السويس الجديد".


ومنح بيتسو موسيماني، اليوم الأربعاء، راحة سلبية للاعبيه، خوفًا عليهم من الإصابات نتيجة تلاحم المباريات، ويسعى المدير الفني للأهلي لحصد بطولة كأس مصر لتكون خير بداية لمواجهة نهضة البركان المغربي في السوبر الأفريقي، والمقرر له 10 من الشهر الجاري.


من جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أن فريق طلائع الجيش خصم قوي ونجح في الوصول إلى النهائي على حساب أندية قوية، بالإضافة إلى امتلاكه جهازًا فنيًّا مميزًا بقيادة طارق العشري، وهو ما يجعل الأهلي يستعد بقوة للمباراة.

 

وشدد على أن الأهلي يملك دوافع وطموحات كبيرة في بطولة الكأس، خاصة أنها بطولة غالية، وغائبة عن خزائن النادي منذ أكثر من موسم، مشيرًا إلى أن الفريق يعمل على الفوز بكل البطولات التي يشارك بها من أجل إسعاد الجماهير.


فيما أكد سامي قمصان المدرب المساعد أن محمود الخطيب، رئيس النادي، قام بتحفيز الجهاز الفني واللاعبين عقب التتويج الإفريقي، وأكد أهمية الفوز ببطولة كأس مصر، وهذه الرسائل جعلت الجميع في حالة تركيز وإصرار على مواصلة مسيرة النجاحات.


وتابع قمصان ثقة كاملة في قدرات اللاعبين بالنسبة للفترة المقبلة، وهم قادرون على خوض المباريات وإجتيازها بقدارة وحصد البطولات لإسعاد الجماهير، هدفنا الأول الفوز بكأس مصر، ثم السوبر الأفريقي، وبذلك يكون الأهلي قد حقق الثلاثية بنجاح بعد فوزه منذ أيام بالبطولة الأفريقية وتتويجه بطلا للقارة السمراء


ads
ads