رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يعود أمام الاتحاد السكندري ويضرب موعدًا مع الجيش في نهائي كأس مصر

الكابتن

تأهل النادي الأهلي لنهائي بطولة كأس مصر، وذلك بعد فوزه على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد السويس في نصف نهائي المسابقة.

مروان محسن أضاع فرصة محققة للتسجيل للنادي الأهلي في الدقيقة ٢٢ عندما تلقي تمريرة من حسين الشحات انفرد بها بمرمي الاتحاد لكنه أضاعها بغرابة.

وأحرز الإيفواري رزاق سيسيه  هدفًا لفريقه الاتحاد السكندري في الدقيقة 34 من زمن الشوط، بعد تسديدة رائعة على يسار محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وفي الشوط الثاني، أحرز محمد مجدي أفشة هدف التعادل للنادي الأهلي في الدقيقة 72 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعدما مرر له علي معلول الكرة.

وفي الدقيقة 89، أحرز حمدي فتحي الهدف الثاني للنادي الأهلي بضربة رأسية  بعدما أرسل له حسين الشحات كرة عرضية برائعة، ليقود فريقه للتأهل لنهائي المسابقة.

ويواجه النادي الأهلي في دور النهائي، نظيره نادي طلائع الجيش والذي تأهل له بعد فوزه على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  عن تشكيل الفريق الذي سيخوض مباراة السكندري في نصف نهائي كأس مصر.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي:
خط الدفاع: محمد هاني - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - علي معلول.
خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - جيرالدو.
خط الهجوم: مروان محسن.
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي - رامي ربيعة - بدر بانون - محمود وحيد - أكرم توفيق - محمود كهربا - ناصر ماهر - طاهر محمد طاهر - صلاح محسن