رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يفاضل بين 3 شركات طبية لتولي قطاع الكرة

الكابتن

يفاضل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بين 3 عروض لشركات طبية لإمكانية تولي مسئولية قطاع الكرة بالكامل من الناحية الطبية ، ويرغب الأهلي في التعاقد مع شركة طبية ليكون هناك عدد من الأطباء على أعلى مستوى لمعالجة إصابات اللاعبين.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة لفريق الكرة الأول، وافق على قبول استقالة الدكتور خالد محمود، رئيس الجهاز الطبي للفريق، بعد سنوات طويلة من الإخلاص والعطاء، بذل خلالها جهدًا كبيرًا، ونال تقدير واحترام الجميع.

 

وقال عبدالحفيظ إن هناك ظروفًا خاصة أجبرت الدكتور خالد محمود على تقديم استقالته، حيث طلب إعفاءه من المهمة لذات الظروف منذ فترة طويلة، ولكن تأجيل المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا أكثر من مرة حال دون قبول الاستقالة، خاصة أنه رفض ترك الفريق وسط الموسم، وهو أمر إيجابي يحسب له بكل المقاييس.

 

وأضاف مدير الكرة أن الدكتور خالد محمود من الكفاءات المتميزة، وبذل جهدًا كبيرًا خلال فترة عمله بالأهلي، وتحمل الكثير من الضغوط والانتقادات، وتعامل بمبدأ النادي الأهلي وسط تلك الظروف.

 

ويواجه الأهلي الاتحاد السكندري في الثامنة مساء ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر على استاد ملعب السويس.

بعدها يستعد الأهلي لمواجهة نهضة بركان المغربي بطل الكونفيدرالية في بطولة كأس السوبر الأفريقي في 10 من الشهر الجاري.

وتوج المارد الأحمر بطلا للقارة السمراء بالأمس القريب بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك وفوزه بالبطولة الأفريقية للمرة التاسعة ، واحتفلت جماهير المارد الأحمر بالتاسعة الأفريقية لمدة يومين متواصلين، وشهد مقر النادي بالجزيرة احتفال الأعضاء بلاعبي الفريق وسط زفة تجولت في أنحاء النادي.

من جانبه طالب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، لاعبيه بضرورة الحفاظ على مستواهم الفني لحصد بطولتي كأس مصر والسوبر الأفريقي.