رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 09:33 ص
موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر، وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

وستُذاع مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر على قناة أون تايم سبورتس 1

 

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التأهل إلى نهائي كأس مصر، ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا لصالح غريمه الأهلي، عقب الهزيمة بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على استاد "القاهرة الدولي"،  وذلك للمرة الأولى التي يجتمع فيها فريقين من بلد واحدة.

 

وتأهل الزمالك بعد الفوز على الشرقية بنتيجة 3-1، في دور الـ 32، ثم الفوز على سموحة بنتيجة 2-1، في دور الـ 16، ليتأهل إلى ربع النهائي ثم الفوز على نادي مصر بنتيجة 2-1.

 

في المقابل، يرغب فريق طلائع الجيش في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل التأهل أيضًا إلى نهائي كأس مصر، عقب فوزه على دكرنس بهدف نظيف، في دور الـ32، ثم عبور مصر للمقاصة بهدف نظيف، في دور الـ16، ثم الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح في ربع النهائي بنتيجة 3-1، بعدما انتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

 

جدير بالذكر أنه من المقرر إقامة المباراة النهائية من مسابقة كأس مصر، يوم السبت المقبل الموافق 5 ديسمبر 2020.

 

ads