رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بن شرقي لـ«مرتضى ونجله»: شكراً لكم على كل شىء "صورة"

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 04:15 م
بن شرقي
بن شرقي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حرص الدولي المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توديع المستشار مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء السابق، برسالة مؤثرة.


ونشر بن شرقي صورة تجمعه بمرتضى منصور، ونجله أمير مرتضى السابق أيضًا، عبر حسابه على "تويتر"، معلقًا عليها: "شكرًا لكم على كل شىء".




يذكر أن بن شرقي قد انضم إلى صفوف الزمالك مطلع الموسم المنصرم 2019-2020، رفقة زميله محمد أوناجم، قادمًا من الوداد المغربي لمدة 3 مواسم مقبلة.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، مساء غد الثلاثاء، في دور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر.


ويتأهل الفائز من المباراة لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، المقررة إقامتها أيضًا غدًا الثلاثاء، في المباراة النهائية، يوم السبت المقبل 5 ديسمبر 2020.


وكان الزمالك قد خسر لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح غريمه الأهلي بنتيجة 1-2، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي، على استاد "القاهرة الدولي"، في أول نهائي بين القطبين على لقب البطولة القارية.


وسجل ثنائية الأهلي كل من عمرو السولية في الدقيقة 5، ومحمد مجدي أفشة في الدقيقة 86، بينما جاء هدف الزمالك الوحيد من توقيع شيكابالا في الدقيقة 31 من زمن اللقاء.


من ناحية أخرى، حرص المستشار أحمد بكري، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على طمأنة الجماهير بشأن فريق كرة القدم، ومصير المدير الفني خلال الفترة المقبلة، كما أكد على استمرار المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو في منصبه كمدير فني للفريق.

ads
ads