رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تأكد إصابة عمر السعيد بفيروس كورونا

عمر السعيد
عمر السعيد

تعرض عمر السعيد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك من خلال تواجده في النادي أمس الأحد، بعدما ظهرت عليها الأعراض.


وظهرت أعراض فيروس كورونا المستجد على عمر السعيد، خلال تواجده في نادي الزمالك، أمس الأحد، ليخضع إلى المسحة الطبية الخاصة للكشف عن المرض.


وفي السياق ذاته، خضع اللاعب إلى تحاليل داخل النادي، والتي أظهرت سلبية المسحة الإيجابية بعد التأكد من نتائج التحاليل.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، مساء غد الثلاثاء، في دور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر.

 

ويتأهل الفائز من المباراة لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها أيضًا غدًا الثلاثاء، في المباراة النهائية، يوم السبت المقبل 5 ديسمبر 2020.

 

وكان الزمالك قد خسر لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح غريمه الأهلي بنتيجة 1-2، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي، على استاد "القاهرة الدولي"، في أول نهائي بين القطبين على لقب البطولة القارية.

 

وسجل ثنائية الأهلي كل من عمرو السولية في الدقيقة 5، ومحمد مجدي أفشة في الدقيقة 86، بينما جاء هدف الزمالك الوحيد من توقيع شيكابالا في الدقيقة 31 من زمن اللقاء.

 

من ناحية أخرى، حرص المستشار أحمد بكري، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على طمأنة الجماهير بشأن فريق كرة القدم، ومصير المدير الفني خلال الفترة المقبلة، كما أكد على استمرار المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو في منصبه كمدير فني للفريق.