رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل فرجانى والمثلوثى يكشف لـ«الكابتن» عن مصير الثنائى مع الزمالك

فرجاني والمثلوثي
فرجاني والمثلوثي

كشف الليبي مهند عون، وكيل أعمال حمزه المثلوثي وفرجاني ساسي، عن مصير الثنائي من التواجد مع الزمالك، خلال الموسم المقبل 2020-2021.

وقال عون في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "المثلوثي تم قيده بشكل رسمي في قائمة الفريق باتحاد الكرة والعقد لـ٣ سنوات".

وعن مسألة التجديد للتونسي الدولي فرجاني ساسي من عدمه، أوضح: "اللاعب لديه عرضان، أحدهما من قطر والآخر من السعودية، فضلًا عن عرض هنا من مصر، دون الإفصاح عن هوية النادي".

وواصل: "سأعود لتونس يوم الإثنين المقبل، ومن المفترض أن هناك جلسة مع مسئولي الزمالك، يوم الأربعاء المقبل، لحسم مسألة التجديد لساسي".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، مساء غد الثلاثاء، في دور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر.

ويتأهل الفائز من المباراة لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، المقررة إقامتها أيضًا غدًا الثلاثاء، في المباراة النهائية، يوم السبت المقبل 5 ديسمبر 2020.

وكان الزمالك قد خسر لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح غريمه الأهلي بنتيجة 1-2، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي، على استاد "القاهرة الدولي"، في أول نهائي بين القطبين على لقب البطولة القارية.

وسجل ثنائية الأهلي كل من عمرو السولية في الدقيقة 5، ومحمد مجدي أفشة في الدقيقة 86، بينما جاء هدف الزمالك الوحيد من توقيع شيكابالا في الدقيقة 31 من زمن اللقاء.

من ناحية أخرى، حرص المستشار أحمد بكري، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على طمأنة الجماهير بشأن فريق كرة القدم، ومصير المدير الفني خلال الفترة المقبلة، كما أكد على استمرار المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو في منصبه كمدير فني للفريق.