رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أحمد الشيخ خارج قائمة الأهلي في الموسم المقبل واستمرار جيرالدو (خاص)

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 02:45 م
أحمد الشيخ
أحمد الشيخ
محمد الدكر - ريهام أسامة
طباعة

أكد أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، خروج أحمد الشيخ من قائمة الفريق الأول لكرة القدم للموسم المقبل 2020-2021.

 

وأرسل نادي الأهلي القائمة الأولية للفريق الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين، إلى اتحاد الكرة، ولم تشمل الثلاثي ‏‏"أليو بادجي، وصالح جمعة، وأحمد الشيخ".


بينما يستمر الأنجولي جيرالدو دا كوستا، جناح الأهلي، في قائمة الفريق خلال الفترة المقبلة، ولحين إشعار آخر، طبقًا لما أكده وكيل أعماله أيضًا.

 

وشهدت الفترة الماضية، وجود مفاوضات من قِبل نادي بيراميدز، من أجل التعاقد مع أحمد الشيخ، خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة إنهاء أحمد الشيخن صاحب الـ28 عامًا، تعاقده مع الفريق السماوي.

 

جدير بالذكر أن قائمة الأهلي تضم حاليًا لاعبين أجانب وهم: "علي معلول، جونيور أجايي، أليو ديانج، أليو بادجي، جيرالدو، وبدر بانون"، ليصبح الفريق الأحمر مُطالب بالاستغناء عن أحد الأجانب طبقًا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

من ناحية أخرى، قد تأكد غياب 5 لاعبين عن مباراة الأهلي المرتقبة أمام الاتحاد السكندري، وهم: صالح جمعة، أليو ديانج، محمد شريف، وأحمد ياسر ريان وصلاح محسن؛ بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، غدًا الثلاثاء، في تمام الثامنة مساءً، في دور نصف نهائي كأس مصر.


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قد توّج بلقب دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على غريمه الزمالك بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، في نهائي المسابقة، والذي أقيم للمرة الأولى بين فريقين من نفس البلد.

 

وتوّج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعد غياب 7 سنوات، وتحديدًا بعد التتويج بنسخة 2013 على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

ads
ads