رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة ينتظر موافقة الأمن لإعلان مواعيد 10 جولات من الدورى

الدوري
الدوري

ينتظر مسئولو اتحاد الكرة، موافقة الجهات الأمنية على مواعيد الأسابيع العشرة التى تم تحديدها من قبل لجنة المسابقات برئاسة مازن مرزوق، تمهيدا لإعلانها وإرسال الجدول لجميع أندية الدورى الممتاز.

وانتهت لجنة المسابقات من وضع جدول الدورى، وتحديدا الأسابيع العشر الأولى من عمر المسابقة، بموجب مباراة كل ٣ أو ٤ أيام حيث تقام الأسابيع الـ5 الأولى فى شهر ديسمبر، ومثلها فى شهر يناير.

وأعلنت لجنة المسابقات عن انطلاق مسابقة الدورى الممتاز للموسم الجديد يوم ١١ ديسمبر المقبل، على أن تنتهى المسابقة يوم ٢١ أغسطس المقبل، وفقا للتصور الذى وضعه رئيس لجنة المسابقات، الذى يقتضى باستمرار المسابقة المحلية خلال فترة أوليمبياد طوكيو ٢٠٢١، حيث تخوض الأندية مبارياتها بدون لاعبى المنتخب الأوليمبى.

كذلك تقام مباريات دور الـ٣٢ من مسابقة كأس مصر خلال فترة التوقف الدولى فى شهر ماس المقبل بدون اللاعبين الدوليين، على أن تقام الأدوار التمهيدية خلال شهرى يناير وفبراير، خلال الفترات التى تشهد خوض الأندية المشاركة فى بطولات إفريقيا مبارياتها.

وتمسك رئيس لجنة المسابقات بالمواعيد التى تم تحديدها دون أي تعليق أو اعتراض من جانب الأندية، حيث تمت مراعاة ظروف الأندية الأربعة المشاركة إفريقيا وهى الأهلى والزمالك وبيراميدز والمقاولون، بحيث يخوض الفريق مباراة فى الدورى قبل ٤ أيام على الأقل من مباراته الإفريقية إذا كانت فى مصر و5 أيام إذا كانت خارج مصر.