رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عمرو الجناينى يكشف سبب منع دخول أحمد مرتضى القاعة.. وتعليقه على تجميد مجلس إدارة الزمالك (فيديو)

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 12:11 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة

تحدث عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، عن اجتماع الجمعية العمومية، ومناقشة اللائحة الجديدة الخاصة بالدوري العام.

وقال عمرو الجنايني، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس": اليوم عرس رياضي وتكريم لأعضاء الجمعية العمومية المحترمين، وكان النقاش ديمقراطيا وأكثر من رائع، الذي استغرق أكثر من 9 ساعات تقريبا.

وتابع: أشكر زملائي باللجنة الخماسية، وتم الاستقرار علي أغلب الأمور وستكون هناك لائحة تليق بالكرة المصرية، وسنصيغها بإشراف الجمعية العمومية ونرسلها للوزارة وفيفا.

وأضاف: ماقدرش أمنع أحمد مرتضي منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، من دخول القاعة ولكن هناك شروطا معينة حتي لا يتم الطعن علي الجمعية العمومية بشكل من الأشكال، موضحا أن الاستمارة التي جاءت من الزمالك لم تكن سليمة وكامل الاحترام لكل الناس.

وأوضح أن فترته تنتهي اليوم وتكليفه ينتهي يوم 30 نوفمبر، موجها الشكر لكل زملائه، معتذرا لأي شخص قصر معه، لافتا إلى أنه طبق كل اللوائح وأنه أدي رسالته.

وتعليقه علي قرار وزارة الرياضة بإيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك وإحالة مخالفاته المادية إلي النيابة العامة، قال: ليس لي أن أعلق علي قرار وزراة الرياضة بإيقاف مجلس الزمالك ووزير الرياضة هو الوحيد الذي يعلم حيثيات هذا القرار.

الكلمات المفتاحية

ads
ads