رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الدوري الإنجليزي.. ولفرهامبتون يفوز على ارسنال بهدفين لهدف

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 11:43 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
خسر فريق ارسنال أمام ضيفه ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج" موسم 2020-2021.

وتعرض المكسيكي راؤول خيمينيز، مهاجم ولفرهامبتون لإصابة قوية أثناء المباراة ، حيث اصطدم بالبرازيلي ديفيد لويز مدافع ارسنال اصطدامًا قويًا في الدقيقة 13، ليسقط على الأرض، ويتم نقله على الحمالة الطبية ومده بالأكسجين ومن ثم نقله للمستشفى بحسب شبكة سكاي سبورتس وإذاعة بي بي سي.

واستطاع البرتغالي نيتو تسجيل الهدف الأول لولفرهامبتون في الدقيقة 27، قبل أن يعادل البرازيلي جابرييل النتيجة لارسنال بضربة رأسية قوية مستغلًا الكرة العرضية التي أرسلها زميله ويليان ببراعة من الجهة اليمنى.

وفي الدقيقة 42، أحرز بودينسي الهدف الثاني لولفرهامبتون ليقود فريقه لتحقيق نقاط المباراة الثلاث.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد ولفرهامبتون للنقطة 17 في المركز السادس، فيما توقف رصيد ارسنال عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

وأعلن الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره ولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز" بريميرليج" موسم 2020-2021.


وعاد لاعبنا المصري محمد النني للتواجد في قائمة أرسنال، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا لكنه جلس على مقاعد البدلاء، حيث جاء تشكيل الجانرز لمواجهة وولفرهامبتون كالآتي:

في حراسة المرمى: برناند لينو

خط الدفاع: هيكتور بيليرين - ديفيد لويز - جابرييل - كيفن تيرني

خط الوسط: داني سيبايوس - جرانيت تشاكا - ويللوك

خط الهجوم: ويليان - إيمريك بيير أوباميانج - ساكا


ads
ads