رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خالد عيد: غزل المحلة لن يكون صيدًا سهلاً لفرق الدوري الممتاز

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 12:48 م
خالد عيد
خالد عيد
أحمد عبدالله
طباعة

قال خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة الصاعد للدوري الممتاز الموسم الماضي بعد غياب أربع سنوات، إن فريقه لا يخشى فرق الدوري خلال هذا الموسم ، مشددًا على أن سياسة  فريقه هو البقاء في الدوري.

وأضاف عيد، غزل المحلة فريق له تاريخ طويل بالدوري الممتاز وواحد من الأندية القليلة التي تم تتويجها باللقب، ورغم أن فريقه لا يملك أسماء كبيرة أسوة بباقي فرق الدوري، لكن يملك مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الطموح وهدفنا تقديم مستوى جيد يليق بتاريخ النادي والاجتهاد من أجل تحقيق البقاء.

وشدد أن فريقه لن يكون صيدًا سهلاً للفرق كما حدث ذلك أثناء قيادته فريق طنطا موسم 2017/2018 والنجاح في بقاء الفريق بالدوري بعد تقديم مباريات مميزة وأداء محترم نال إشادة الجميع.

من جانب آخر نجح نادي غزل المحلة في التعاقد مع أكثر من صفقة لتدعيم صفوف الفريق وهم: أحمد عيد مدافع سيراميكا كيلوباترا، وأحمد الشيخ لاعب اف سي مصر، وإسلام فؤاد مهاجم طنطا، وعمرو شعبان حارس الرجاء المطروحي، وخالد لطفي لاعب وسط منتخب السويس، بجانب تجديد إعارة محمود صلاح لاعب الإسماعيلي، وتجديد عقود لاعبي الفريق هاني عادل ومحمد سامي. 

وكانت إدارة النادي قد بدأت تنفيذ الاشتراطات الأمنية المطلوبة من أجل خوض مباريات الموسم الجديد والمتمثلة في ضرورة توفير بوابات إلكترونية وكاميرات مراقبة في كل جوانب الاستاد من الداخل والخارج.
ads
ads