رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مصير باتشيكو بعد خسارة دورى أبطال إفريقيا مع الزمالك

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 12:37 م
باتشيكو
باتشيكو
هاني عصام
طباعة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تجديد الثقة في المدير الفني البرتغالي وجهازه المعاون بعد خسارة الفريق الأبيض نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي.

وقال مصدر داخل الزمالك إن الفريق قدم عرضا جيدا في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي وكان الأقرب للفوز لولا غياب التوفيق عن لاعبيه في بعض الفرص.

ويراهن مسئولو النادي على المدير الفني البرتغالي في الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق مر بظروف صعبة في الفترة الأخيرة بسبب غياب الثلاثي محمود الونش ويوسف أوباما وعبدالله جمعة بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

على جانب آخر حضر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك فعاليات الجمعية العمومية غير العادية التى تقام حاليا بفندق الماسة.

وتم منع أحمد مرتضى منصور من  التسجيل لحضور عممومية الجبلاية بسبب رفض تفويضه إلا أن أحمد مرتضى أكد أن تفويضه قانوني ومختوم من اتحاد الكرة.

فيما أرجع الاتحاد المصري لكرة القدم رفض تفويض أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك، لحضور الجمعية العمومية  إلى اللجنة الأوليمبية المصرية التي رفضت التفويض.

وكشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة عن تفاصيل أزمة منع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك من التسجيل فى الجمعية العمومية غير العادية.

وقال وليد العطار فى تصريحات له: التفويض الخاص بأحمد مرتضى منصور به كشط فقط وسيتم إرسال تفويض آخر من نادي الزمالك لا يوجد به أى كشط من أجل اعتماده وحضور الجمعية العمومية غير العادية للجبلاية.


الكلمات المفتاحية

ads
ads