رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يقرر منح لاعبى الأهلى راحة اليوم من التدريبات

تدريبات الاهلى
تدريبات الاهلى

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي منح لاعبي الفريق راحة اليوم من التدريبات خوفا عليهم من الإجهاد، وسوف يحضر جهاز الكرة بالكامل واللاعبين إلى النادي فقط لإجراء مسحة طبية، للإطمئنان على سلامتهم من فيروس كورونا المستجد، في ظل الاحتفالات التي أقيمت لهم على مدار يومين بعد تتويجهم باللقب الإفريقي التاسع.

وحرص مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب على تكريم اللاعبين أمس بعد خوضهم المران في احتفالية رائعة وسط أعضاء النادي، في زفة تجولت في كل أنحاء النادي بصحبة اللاعبين.

ويواجه المارد الأحمر نهضة بركان المغربي بطل الكونفيدرالية في 10 ديسمبر المقبل في بطولة السوبر الإفريقي.

واستأنف الفريق الأول تدريباته مساء أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري في نهائي كأس مصر والمقرر بعد غد الثلاثاء المقبل على ملعب استاد السويس.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا، تدريبات استشفائية، ووضع الجهاز الفني برنامجا استشفائيا لهم

وحصل جونيور أجاي، لاعب الفريق الأول على راحة سلبية من التدريبات الجماعية، حيث خضع اللاعب لفحص طبي قبل انطلاق المران المسائي، واكتفى بمشاهدة التدريبات من على الدكة.

على جانب آخر يعكف مسئولو الأهلي لسرعة الانتهاء من قائمة الفريق المحلية.

كما تم الاتفاق أيضا على قيد 33 لاعبا في القائمة الإفريقية التي ستشارك في النسخة الجديدة لدوري الأبطال المقبلة خلال الساعات القلية المقبلة وسوف تضم لاعبين من الشباب أمثال العربي بدر وعبدالرحمن أشرف ومحمد نبيل كوكا.

وجاء الاتفاق على زيادة عدد القائمة الإفريقية وفقا لقرار كاف بالموافقة على قيد 40 لاعبا في القائمة بسبب إصابات فيروس كورونا.