رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي
موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام

ومن المقرر أن تُقام مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي على ملعب "ستامفورد بريدج"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد توتنهام

وستُذاع مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي على قناة   beIN Sports HD 2

  

ويسعى تشيلسي لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية والأوروبية، بعدما تغلّب على نيوكاسل يونايتد بثنائية نظيفة، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، قبل أن يفوز على رين الفرنسي بنتيجة 2-1، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

وتحمل مباراة "ديربي لندن" نديّة كبيرة بين الفريقين، إذ يريد تشيلسي الثأر من توتنهام، بعدما ودّع البلوز كأس كاراباو هذا الموسم بركلات الترجيح على يد السبيرز في "ديربي لندني" مثير.

 

في المقابل، يرغب فريق توتنهام هوتسبير في تحقيق نتيجة إيجابية بمبارة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مرة أخرى من ليفربول.

 

ويحتل توتنهام حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد تشيلسي في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.