رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

جلسة سرية لعمومية الجبلاية بفندق الماسة لرفض اللائحة (خاص)

السبت 28/نوفمبر/2020 - 09:51 م
الكابتن
رامي رجب
طباعة

تعقد أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة جلسة حاليا بفندق الماسة الذى يستضيف غدا الأحد، فعاليات الجمعية العمومية غير العادية لرفض بنود عدد كبير من اللائحة .

 

ودعا عدد من رؤساء أندية الجمعية لهذا الاجتماع لرفض معظم بنود اللائحة في اجتماع الغد وعدم التفريط في حقوق الأندية .

 

وكشف مصدر داخل الجمعية العمومية أن الاجتماع يشهد وجود أكثر من 70 ناديا مندوبا لمناقشة كل كبيرة وصغيرة عن الجمعية العمومية والاتفاق على البنود التي سيتم رفضها .

 

وكانت الأيام الماضية قد شهدت خلافات ببن أندية الجمعية العمومية واللجنة الخماسية بسبب اللائحة الجديدة .

 

وأكد محمد الطويلة رئيس نادى النجوم أن اللجنة الخماسية أرسلت للأندية اللائحة قبل موعد الجمعية العمومية بـ 4 أيام فقط رغم أن اللائحة موجودة في اتحاد الكرة منذ فترة طويلة .

 

وتابع الطويلة لـ"الكابتن" أن هناك بنود داخل اللائحة لا يمكن الموافقة عليها منها بند الـ 8 سنوات الذى يطبق بأثر رجعي قائلا مفيش في الدنيا قانون يطبق بأثر رجعي، أنا مع تطبيق بند الـ 8 سنوات ولكن لا يطبق بأثر رجعي حيث لو تطبيقه بأثر رجعي سيتم منع عدد كبير من الترشح في الانتخابات المقبلة .

 

وواصل الطويلة أن اللجنة الخماسية وضعت بندا آخر في شروط الترشح يمنع الأندية التي استبعدت من الجمعية العمومية من الترشح في الانتخابات وهو بند غريب وعجيب بالإضافة إلى أمور عديدة في اللائحة سيكون للجمعية العمومية رد ومن الوارد رفض معظم بنود اللائحة .

 

يذكر أن اللجنة الخماسية حصلت على موافقة من الاتحاد الدولي لكرة القدم على اللائحة  قبل إرسالها للأندية وفى حال اعتراض الأندية على اللائحة سيتم إرسالها للاتحاد الدولي لتعديلها .

ads
ads