رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"عبدالحفيظ" يكشف موعد المسحة الأولى لـ "ديانج"

الكابتن

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الكرة بالأهلي عن أن أليو ديانج لاعب الفريق سيخضع لعمل المسحة الأولى غدا  للتأكد من مدى سلامته من فيروس كورونا المستجد الذي أصاب اللاعب ومنعه من المشاركة في نهائي دوري ابطال أفريقيا والذي توج به الأهلى للمرة التاسعة بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2- 1 .

 

فيما خضع وليد سليمان لاعب فريق لعمل مسحة طبية ، للتأكد من مدى تعافية من فيروس كورونا المستجد الذي أصيب به مؤخرا ونجله .

وأثبتت المسحة التي أجراها اللاعب ، تعافيه من فيروس كورونا ، الأمر الذي يعني مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية ، إستعدادا لمواجهة الإتحاد السكندري في نهائي كأس مصر والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل على ملعب السويس .

وأكد سيد عبد الحفيظ خضوع اللاعب غدا مع باقي  أعضاء الفريق لتحليل " ترابيست " مع تكرار المسحة للاعب نفسه ولو تأكد سلبيتها للمرة الثالثة ، سيدخل تدريبات الفريق الجماعية .

 

وإستأنف الفريق الأول تدريباته مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة إستعدادا لمواجهة الإتحاد السكندري في نهائي كأس مصر والمقرر إقامته الثلاثاء المقبل على ملعب استاد السويس .

وخاض لاعبو الفريق  الذين شاركوا في مباراة الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا، تدريبات استشفائية ، ووضع الجهاز الفني برنامجا إستشفائيا لهم .

وحصل جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول على راحة سلبية من التدريبات الجماعية.

 

وخضع اللاعب لفحص طبي قبل انطلاق المران المسائي، واكتفى بمشاهدة التدريبات من على الدكة

الجدير بالذكر أن  النادى الأهلى،احتفل بتتويج الفريق بلقب كأس أفريقيا التاسع بزفة بلدى داخل أرجاء القلعة الحمراء بالجزيرة، حيث حضرت الزفة مع اللاعبين وقامت بجولة فى النادى وسط فرحة وسعادة الأعضاء .