رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يبدأ إجراءات الإعاشة لأعضاء الجمعية العمومية

الكابتن

بدأ مسئولو اتحاد الكرة إجراءات الإعاشة لأعضاء الجمعية العمومية للجبلاية، المقرر عقدها في الحادية عشر من صباح غد الأحد بأحد فنادق مدينة نصر للتصويت على اللائحة الجديدة الخاصة بالجبلاية.

وتواجد شعبان بسطاوي مدير العلاقات العامة ومساعده شريف عبدالعزيز، لاستقبال مندوبي الأندية وتسكينهم في الفندق، نظرا لبعد المسافة ما بين مقر اجتماع الجمعية العمومية وأقاليم مصر سواء مدن القناة أو بحرى وحتى محافظات الصعيد.

ووجه أعضاء اللجنة الخماسية المعينة لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ، الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية وعددهم 96 ناديا، لحضور اجتماع الغد، ومناقشة بنود لائحة النظام الأساسي، بعد اعتمادها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وهناك اختلافات كثيرة بين أعضاء الجمعية العمومية بشأن الموافقة عليها أو رفضها، خاصة وأن عددا كبيرا يرى فيها تقليص لدور الجمعية العمومية، وتزيد من السلطات في يد مجلس الإدارة الأمر الذي أزعج أعضاء اللجنة الخماسية ودفعهم للبحث عن وسيلة لإقناع ممثلي الأندية بضرورة الموافقة على اللائحة.

ويكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية بحضور ٤٨ عضوا أي ما يزيد عن نصف العدد الإجمالي بعضو واحد وفقا للائحة النظام الأساسي.