رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مازن مرزوق يكشف .. ماذا لو تم إلغاء الدورى بسبب كورونا؟

السبت 28/نوفمبر/2020 - 02:49 م
الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك
رامي رجب
طباعة

أكد مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن دور الـ32 بكأس مصر الموسم الجديد، سيقام دون اللاعبين الدوليين، وغالبًا سيكون في توقف شهر مارس.

وأشار مرزوق: لو الدوري توقف بسبب فيروس كورونا "قبل لعب نصف عدد مبارياته" سنلغي الدوري، والفرق التي ستشارك في البطولات الإفريقية في الموسم المقبل، ستكون نفس الفرق التي ستشارك في النسحة الحالية الأهلي والزمالك وبيراميدز والمقاولون"

 وتابع: أما لو أجبرتنا كورونا على إيقاف الدوري بعد نصف عدد مبارياته سنطبق مبدأ الجدارة الرياضية، بمعنى أن الأول سيبقى في المركز الأول على أن يتم اعتبار باقي الترتيب كاملا كما هو في المقدمة أو في القاع وتحديد الهابطين.

وعن المباراة الودية التي طلبها شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي قال مرزوق : لا توجد معسكرات للمنتخبات خارج الأجندة الدولية، وبالتالي مباراة المنتخب الأولمبي المحتملة في شهر ديسمبر أمام اليابان لن تكون موجودة، لأن ما سيطبق على الأندية سيطبق على المنتخبات .

وأشار إلى أنه اتفق مع الأندية على أن أرقام قمصان اللاعبين ستكون من "1 لـ30" .. كانت هناك أندية تريد فتح موضوع أرقام اللاعبين، لأن هناك لاعبين يرتدون أرقام 77 أو ما شابه ذلك؛ لكن اتفقنا على أ ن الأرقام ستكون من 1 لـ30 .

 

الكلمات المفتاحية

ads
ads