رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح أساسيًا.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة برايتون فى الدوري الانجليزي

تشكيل ليفربول الرسمي
تشكيل ليفربول الرسمي

تواجد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، في تشكيل الفريق الرسمي الذي سيواجه برايتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وأعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيل الفريق الرسمي، استعدادًا لمواجهة برايتون على ملعب "فالمر"، في الثانية والنصف عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويُشارك محمد صلاح في مباراة اليوم، للمرة الثانية على التوالي، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل ليفربول الرسمي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ويليامز، فيليبس، فابينيو، روبيرتسون

خط الوسط: فينالدوم، جيمس ميلنر، مينامينو

في الهجوم: دييجو جوتا، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح

 

ويغيب عن مباراة ليفربول ضد برايتون في مباراة اليوم، النجم الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق؛ بسبب إصابته بالرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية، والتي قد تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021، كذلك يغيب جو جوميز للإصابة.


ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية، بعد فوزه على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، بجانب تعويض هزيمته أمام أتالانتا الإيطالي بنتيجة 0-2، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".


جدير بالذكر أن ليفربول يتواجد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، خلف توتنهام صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يحتل برايتون في المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.