رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيقاف قيد اللاعبين الجدد بالإسماعيلى فى الموسم الجديد

الاسماعيلي
الاسماعيلي

أصبح في حكم المؤكد قيام الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني بإيقاف قيد اللاعبين الجدد بالنادي الإسماعيلي في فترة الانتقالات الحالية استعدادا للموسم الجديد.

ويأتي ذلك القرار بناء علي الحكم النهائي الصادر عن المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بتاريخ ٢١ من فبراير الماضي في قضية اللاعب إبراهيم حسن لصالح نادي النجوم لكرة القدم.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" قد قضت بتغريم النادي الإسماعيلي ٢٠ مليون جنيه مصري بالإضافة إلى فوائد تأخير دفع المبلغ لصالح نادي النجوم لكرة القدم.

ويلتزم الاتحاد المصري لكرة القدم بهذا القرار تنفيذا لنص المادة ١٥ من لائحة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والتي تنص على أنه في حالة الأندية فور انتهاء المهلة الأخيرة وفي حالة التمادي في عدم الالتزام بكامل القرار خلال المهلة المحددة فيتم إعلان حظر الانتقالات حتى تمام سداد كامل الملغ المستحق، كما يمكن كذلك الأمر بخصم نقاط أو الهبوط لدرجة أقل بالإضافة الى حظر الانتقالات في حالة استمرار عدم الالتزام، وفي حالة القرارات المالية الصادرة من جهة أو لجنة أو هيئة تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أو المحكمة الرياضية الدولية "كاس" يتم البدء في الإجراءات التأديبية فقط بناء على طلب الدائن أو أي طرف مضار والذي له الحق في أن يتم إخطاره بالنتيجة النهائية للإجراءات التأديبية.