رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد برايتون

 

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي على ملعب "فالمر"، في الثانية والنصف عصر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون

وستُذاع مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي على قناة   beIN Sports HD 2

 

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية، بعد فوزه على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

ولكن في الوقت ذاته، يريد ليفربول مصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الهزيمة الأولى التي تلقاها في دوري أبطال أوروبا، على يد أتالانتا الإيطالي بثنائية نظيفة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتشامبيونزليج".

 

ومن المنتظر أن يُشارك محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد برايتون، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ولكن سيستمر غياب الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الريدز؛ بسبب إصابته بالرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية ناجحة.

 

في المقابل، يرغب فريق برايتون في تحقيق نتيجة إيجابية بمبارة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، خلف توتنهام صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد برايتون في المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.