رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يسعى لاستعادة توازنه أمام ألافيس.. وأتلتيكو يتحدى فالنسيا

ريال مدريد
ريال مدريد

يستضيف ريال مدريد، نظيره ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (ألفريدو دي ستيفانو)، ضمن الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد (حامل اللقب)، المركز الرابع، برصيد 17 نقطة، وله مواجهة مؤجلة، بينما يحتل ألافيس، المركز المركز الخامس عشر، برصيد 10 نقاط.

ويطمح الفريق الملكي، لاستعادة توازنه "محليًا"، بعد سلسلة من التعثرات، حيث تلقي الريال، خسارة ثقيلة أمام فالنسيا بأربعة أهداف لهدف، في الجولة التاسعة، قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام مضيفه فياريال، بهدف لكل منهما، في الجولة العاشرة.

ويخوض ريال مدريد، المباراة، منتشيًا بفوزه الثمين، على إنتر الإيطالي، بهدفين دون رد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وعلى جانب آخر، يخرج أتلتيكو مدريد الوصيف لملاقاة مضيفه فالنسيا، في سعيه لتقاسم الصدارة مع سوسيداد، حال فوزه باللقاء.

ويحتل أتلتيكو مدريد، المركز الثاني، برصيد 20 نقطة، بينما يحتل فالنسيا، المركز التاسع، برصيد 12 نقطة.

واكتفى أتلتيكو بالتعادل سلبيا مع لوكوموتيف موسكو الروسي أمس الأربعاء في دوري الأبطال، ويفتقد الفريق جهود مهاجمه دييجو كوستا أمام فالنسيا في ظل معاناته من تجلط في الأوردة بعد أسبوع واحد من تعافيه من إصابة في الفخذ.

كما يغيب لويس سواريز في ظل استمرار علاجه من فيروس كورونا المستجد، ليصبح جواو فيليكس وحيدا في خط هجوم أتلتيكو أمام فالنسيا.

وتعثر فالنسيا كثيرا هذا الموسم، حيث يحتل المركز التاسع حاليا، بعد بيع مجموعة من أبرز لاعبيه الصيف الماضي، لكن رغم ذلك نجح في اكتساح ريال مدريد (4-1) في أوائل الشهر الجاري، ليظهر قدرته على مجاراة كبار الدوري الإسباني.