رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول «صلاح» فى مهمة سهلة أمام برايتون بالدورى الإنجليزى

الكابتن

حل فريق ليفربول، ضيفًا على برايتون، في الثانية والنصف ظهرًا، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (فالمر)، ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول، المركز الثاني، برصيد 20 نقطة، متأخرًا بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير، متصدر "بريميرليج". بينما يحتل برايتون، المركز السادس عشر، برصيد 9 نقاط.

ويطمح "الريدز"، لتحقيق الفوز، لمحو آثار خسارته على ملعبه أمام أتالانتا الإيطالي، بهدفين دون رد، في إطار دور المجموعات لدوري الأبطال.

وكان ليفربول، قد حقق الفوز على ليستر سيتي، بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية من عمر المسابقة.

ومن المتوقع أن يتواجد النجم المصري محمد صلاح، في التشكيل الأساسي، بعد أن شارك مع الفريق، في مباراة أتالانتا، عقب تعافيه نهائيًا من فيروس "كورونا المستجد".

وعلى جانب آخر، شهدت التدريبات الجماعية للفريق، عودة جوردان هيندرسون للمشاركة مع بقية زملائه، في إشارة لقرب عودته للتواجد في قائمة الفريق للاستحقاقات المقبلة.

وغاب هيندرسون عن مباريات ليفربول في الآونة الأخيرة بسبب الإصابة التي تلقاها مع منتخب إنجلترا في فترة التوقف الدولي الماضية، لكنه تعافى من إصابته وعاد ليشارك في مران فريقه الجماعي، دون أن يحصل على التصريح الطبي للمشاركة في المباريات حتى الآن.

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول، مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: ماتيب، فابينيو، ميلنر، روبرتسون

خط الوسط: هندرسون، جونز، فينالدوم

خط الهجوم: جوتا، فيرمينو، محمد صلاح