رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد يوسف: الأهلى يستحق اللقب الإفريقى.. ومبروك للخطيب واللاعبين والجماهير

محمد يوسف
محمد يوسف

قال محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي والحالي لفريق البنك الأهلي الصاعد حديثا للدوري الممتاز إن النادي الأهلي استحق الفوز عن جدارة واستحقاق ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

وقال يوسف المتوج ببطولة دوري الأبطال مع الأهلي كمدير فني عام 2013 إن روح الفانلة الحمراء والتحدي والإصرار كانت عوامل رئيسية في تتويج الأهلي بالاميرة الإفريقية.

وأوضح يوسف أن المباريات النهائية دائما ما تكون فرص التسجيل فيها قليلة بسبب الضغط العصبي، مشيرًا إلى أن الفريق الذي يستطيع استغلال الفرص هو من يتوج باللقب وهو ما فعله الأهلي.

وأضاف المدير الفني للبنك الأهلي أن موسيماني المدير الفني الجنوب إفريقي نجح في قراءة الأهلي سريعا وقدم مباريات جيدة مثل لقاء الوداد المغربي في الدور نصف النهائي للبطولة ذهابا وإيابا.

وأشار يوسف إلى أن الأهلي نجح الخروج من المباراة بالنتيجة التي تمنحه اللقب وهو ما يعد نجاحا للاعبين والجهاز الفني موجها رسالته للاعبين والجهاز الفني: كنتم على قدر المسئولية وأوفيتم بالوعد الذي قطعتموه على أنفسكم وتمكنتم من رسم البسمة على جماهير الأهلي التي تستحق الفرحة الكبيرة.

واختتم يوسف تصريحاته بأن الأهلي كعادته سيفرح لوقت قصير لكن العجلة ستستمر من أجل حصد مزيد من البطولات حيث أن الأهلي لديه بطولة كأس مصر والسوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية التي يتطلع خلالها لتحقيق مركز جيد.

وكان الأهلي قد توج بالبطولة التاسعة لدوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على الزمالك في المباراة النهائية بهدفين لهدف.