رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأذاعة الداخلية لإستاد القاهرة تحيي مؤمن زكريا.. وتعقيم كرات المباراة

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 08:56 م
الكابتن
شيماء أبو قمر
طباعة

حرصت الإذاعة الداخلية لإستاد القاهرة أثناء إعلانها لتشكيل فريقي الأهلي والزمالك والتي ستنطلق بعد قليل في نهائي دوري أبطال أفريقيا على تحية مؤمن زكريا لاعب فريق الأهلي السابق متمنية له الشفاء العاجل وعودته للملاعب .

 

مروان محسن يقود هجوم الأهلي أمام الزمالك في نهائي دوري الأبطال

 

ويخوض الأهلي اللقاء اليوم بتشكيل مكون من :

 

محمد الشناوي وعلي معلول وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمد هاني وحمدي فتحي وعمرو السولية وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ومروان محسن .

 

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ورامي ربيعة ومحمود وحيد وجيرالدو وأليو بادجي ومحمود كهربا وأحمد الشيخ.

 

وكانت حافلة الأهلي قد وصلت منذ قليل إلى استاد القاهرة، استعدادًا لخوض المباراة. وقبل التحرك إلى الملعب عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية أخيرة للاعبين داخل فندق الإقامة.

 

وتطرق موسيماني خلال المحاضرة إلى التكليفات المحددة لكل لاعب، وفقًا لطريقة اللعب وخطة المباراة، ونقاط القوة والضعف في الفريق المنافس

 

ومن جانب آخر قام مسؤولو إستاد القاهرة الدولي بتعقيم كافة الكرات داخل الملعب قبل انطلاق عمليات الإحماء الخاصة بفريقي الأهلي والزمالك، في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وكانت هنالك لجان من قبل وزارة الصحة المصرية، متواجدة داخل الملعب وفي أروقة الإستاد مع الحرص على إتباع التعليمات الوقائية والاحترازية لفيروس كورونا، بجانب تعقيم الأيدي وقياس السكر والضغط والقلب لكافة المتواجدين.

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام التاسعة مساءً، بين قطبي الكرة المصرية، النادي الأهلي ونظيرة نادي الزمالك.

 

وتشهد القارة السمراء نهائي مختلف هذا العام لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يتواجه قطبا الكرة المصرية للمرة الأولى في نهائي هذة البطولة، مما أدى إلى إطلاق على هذا اللقاء مسمى "نهائي القرن".


ads
ads