رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ثلاثي الأهلي يدعم الفريق في النهائي الأفريقي.. وترتيبات خاصة بمقر الجزيرة والفروع الثلاثة

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 07:58 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

حرص سعد سمير وبدر بانون وأكرم توفيق، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، غير المقيدين في القائمة الإفريقية، على الوجود مع الفريق داخل استاد القاهرة، لمؤازرة زملائهم في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب القاهرة الدولي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت حافلة الأهلي قد وصلت منذ قليل استاد القاهرة، استعدادًا لخوض المباراة. وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية أخيرة للاعبين داخل فندق الإقامة، وذلك قبل التحرك مباشرة إلى الاستاد.

وتطرق موسيماني خلال المحاضرة إلى التكليفات المحددة لكل لاعب، وفقًا لطريقة اللعب وخطة المباراة، ونقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.

من جانب آخر أعدت الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي، ترتيبات خاصة ومتنوعة لاستقبال الأعضاء ومشاهدة مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهد مقر النادي بالجزيرة، تشغيل شاشة العرض العملاقة قبل المباراة بأكثر من 5 ساعات في منطقة جلوس الأعضاء، إلى جانب توفير أعداد إضافية من المقاعد والطاولات؛ لاستيعاب الأعداد الكبيرة التي توافدت لمشاهدة المباراة.

وشددت إدارة النادي على تطبيق الإجراءات الاحترازية، بداية من قياس درجات الحرارة والمرور من بوابات التعقيم الإلكترونية قبل الدخول.

وجرى التنبيه على كافة الإدارات المعنية بالقيام بكافة ما يلزم من ترتيبات من أجل توفير كل سبل الراحة لخدمة أعضاء النادي خلال مشاهدة المباراة.

وشهدت فروع النادي في مدينة نصر والشيخ زايد، ترتيبات مماثلة في إطار الحرص على إتاحة الفرصة أمام الأعضاء لمتابعة المباراة من داخل مقر النادي وفروعه المختلفة.


ads