رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

لأجل تحقيق التاسعة.. ماذا قال موسيماني للاعبي الأهلي قبل مباراة الزمالك

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 01:12 م
الكابتن
محمد الدكر - إسماعيل مطر
طباعة
سادت حالة من الارتباك داخل معسكر الفريق الأول بالنادي الأهلي عقب القيام بالعديد من الإجراءات الاحترازية التي قام بها الجهاز الفني وطبي بتواجد كل لاعب في غرفة منفردة ومنع النزول للمطعم وتناول الوجبات في الغرف والتعقيم ثلاث مرات يوميا ولم يكن لدي اللاعبين أي تفسير لهذا الموقف سوي الحفاظ عليهم من تفشي كورونا بعد إصابة أليوديانج ووليد سليمان وصالح جمعة.

وعقد موسيماني جلسة مع لاعبي الفريق في قاعة المحاضرات بقاعة الفندق وأخبرهم أنه يريد منهم التركيز التام في المباراة وعدم الإنشغال بأي أمور أخري خاصة فيمن سيغيب عن تلك المواجهة.

وأضاف المدير الفني بأنه لا يوجد نجم لديه ولكن الأساس هو الفريق وكرة القدم لعبة جماعية في الأساس، هناك نجوم تصنع الفارق، لكن هناك طريقة لعب يقوم بها الفريق بكل وحداته تتغلب علي الفردية، خاصة أن البعض في المباريات الأخيرة يهتم باظهار مهاراته الفردية علي حساب الفريق ككل ولن أسمح بهذا الأمر،سواء أمام الزمالك أو الفترة المقبلة.

وأشار الجنوب افريقي خلال حديثه للاعبين إلى أنه لم ير تلك الحروب النفسية من قبل، شيء صعب جدا أن يحاصر فريق هذا الكم الكبير من الشائعات، مع أنه في معسكر مغلق لا يدخل له أي شخص. 

واختتم كلامه:" التزموا بالتعليمات والتكليفات وقدموا كرة القدم الحقيقية، لا تمنحوا المنافس فرصة امتلاك الكرة واللعب بحرية خاصة علي طرفي الملعب هي مباراة من 90 دقيقة
ads