رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير: بيريز يلمح لإمكانية رحيل سيرجيو راموس من ريال مدريد

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 11:44 ص
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
ريهام أسامة
طباعة

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، في ظل عدم تجديد عقده رفقة النادي، وعدم التوصل لاتفاق بين الطرفين حتى الآن.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدافع الإسباني، صاحب الـ34 عامًا، رفقة ريال مدريد في يونيو المقبل، ويريد تجديد عقده 3 مواسم أو 4 على الأقل، لضمان البقاء أطول فترة ممكنة في قلعة البرنابيو.

 

في حين تتردد إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، في مسألة تجديد عقد راموس لأكثر من عامين، نظرًا للقاعدة الأساسية الخاصة باللاعبين فوق 30 عامًا، من خلال تمديد عقودهم لموسم واحد فقط، وفي حال التعامل مع الوضع كأنه استثنائيًا، سيتم تمديد عقده لمدة موسمين فقط.

 

ووفقًا لما ذكره برنامج «إل تشرينجيتو» الإسباني الشهير، فإن بيريز كلما سُئل عن قضية التجديد لـ راموس، يرد قائلًا: "لقد تركت كريستيانو رونالدو يرحل ولم يحدث أي شيء".

 

وأوضح البرنامج الإسباني، أن هذا الرد يُعد مؤشرًا على السماح لـ سيرجيو راموس بالرحيل مجانًا بنهاية الموسم الحالي 2020-2021.

 

وأفاد البرنامج الإسباني، أن راموس يُعد محل اهتمام قوي من قِبل كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، أبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في صيف 2018، قادمًا من ريال مدريد، رغم تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي رفقة الميرنجي.

 

بينما انتقل سيرجيو راموس إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2015، قادمًا من إشبيلية، وخاض مع الملكي 660 مباراة، سجل خلالهم 100 هدفًا، وصنع 40 آخرين.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ديبورتيفو ألافيس، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، ومن ثم مواجهة  شاختار دونيتسك الأوكراني، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ads